منتدى الشارع الليبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    مدير التدريب المعتمد(ctm)

    avatar
    dpic
    عضو منورنا


    المشاركات : 23
    نقاط التمييز : 5
    البلد : مدير التدريب المعتمد(ctm) Ye10
    ذكر

    مدير التدريب المعتمد(ctm) Empty مدير التدريب المعتمد(ctm)

    مُساهمة من طرف dpic 2013-05-20, 7:58 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إخوانى / وأخواتى إن السعى لطلب العلم هو شئ عظيم فعلى من يرغب فى الحصول على مستوى ممتاز من التأهيل العلمى زياره مركز تطوير الأداء والتنمية (ديبك) افضل مراكز التدريب والتنمية البشرية فى مصر والوطن العربى فهو يقدم شهادات معتمده من جامعات بريطانيه ويعتمد المركز فى تقديم برامجه على اساليب التعلم الحديث وتجهيزات المركز من حيث المعامل المجهزه بافضل واحدث الإمكانيات المتطوره التى تساعد على تسهيل العمليه التدريبيه ومن هذه البرامج برنامج

    East End Computing & Business College (UK)
    كلية إيست إند كمبيوتنج آند بزينيس – المملكة المتحدة
    ecbc

    مركز تطوير الأداء والتنمية (ديبك) - مصر
    من أعرق وأجود مؤسسات التدريب العربية في مجالات التنمية المختلفة
    Academic partner and agent of the Middle East
    الشريك الأكاديمي والوكيل عن منطقة الشرق الأوسط
    www.dpicegypt.com- dpic_marketing@yahoo.com

    يقدمان أكبر وأقوي مجموعة من البرامج التدريبية المتنوعة بشهادات من الكلية في انجلترا وموثقة من المركز الثقافي البريطاني بادر وسارع بالحجز فرصه لن تتكرر خصومات كبيره على الاعداد

    مدير التدريب المعتمد(ctm)
    1- المهارات الأساسية لمدير التدريب :
     مهارات الإتصال التعليمى مع الكبار .
     كيف يتكون السلوك الإنسانى ؟ وكيف يتحقق الأداء؟
     المهارات الاتصاليه للعاملين في التدريب .
     المداخل البيولوجيه والسيكولوجية لتحقيق الإتصال الفعال .
    2- اسس ومباديء التدريب :
     الفرق بين التعليم والتدريب والتطوير .
     أثر المتغيرات العالمية والتكنولوجية على الإدارة الاقتصادية للتدريب وضمان الجودة .
     مبادىء النشاط التدريبى .
     إتجاه النظم فى التدريب .
    4- الإحتياجات التدريبية والتخطيط للتدريب :
     معايير ومؤشراتومصادر الاحتياجات التدريبية .
     تحديد المصادر الفعالة لتحديد الإحتياجات .
     تعريف بالاتجاهات الأساسيه لتحديد الاحتياجات .
     نموذج عناصر وخطوات تحديد وتحليل الإحتياجات التدريبية .
     اسس وقواعد التخطيط للتدريب وإعدادالخطة التدريبية وتحويلها لخط عمل .
     صياغة الاهداف التدريبية – صياغة الاسترتيجيات ورسم السياسات .
     بناء الهدف التدريبى.
    5- اعداد وتصميم المنهج التدريبي :
     التفرقه بين المنهج التقليدى والمنهج الحديث
     المنهج التدريبي والتغذيه المرتدة والتقويم
     المفاهيم والمصطلحات المستخدمة فى إعداد وصياغة مناهج التدريب .
     التعامل المنهجى مع الخبرة وتحقيق الترابط والتنظيم.
     صعوباتت إختيار محتوى المنهج وعلاقة المنهج بالثقافه السائدة فى المنظمه .
     التكامل بين المحتوى والخبرة.
     المصادر التعليمية للمنهج .
    6- المنهج والطرق والمعينات التدريبية :
     العلاقه بين الهدف والمحتوى والأساليب والمعينات المستخدمة لضمان تحقيق النتائج
     أهمية الوسائل والطرق المستخدمة لتحقيق الأهداف .
     إستعراض أهم الأساليب ( الطرق ) المستخدمه فى التدريب .
     كيفية الربط بين الأساليب والوسائل فى المنهج وإستخدام التكنولوجيا المناسبة .
    9- إعداد المادة التدريبية :
     تحديد المهارات اليدوية والتكنولوجية للمشاركين في إنتاج المواد التدريبية.
     العوامل القياسية التي تحكم إنتاج وجودة وصياغة المواد التدريبية.
     كيف ترسم خريطة لإنتاج المادة التدريبية والتعليمية .
     كتابة النصوص لإنتاج العروض والمواد التدريبيه المرئية .
     البرامج المستخدمة لإنتاج المادة التدريبية وإعدادها للعرض .
    10- الإتجاهات الحديثة للإشراف علي التدريب :
     الإستراتيجيات الحديثة للإشراف علي التدريب .
     مفاهيم الجودة في إدارة المشرف لبرامج التدريب .
     الإشراف ورفع كفاءة الأداء التدريبي.
     المشرف وسيكلوجية المشارك.
     مسئوليات ومهام المشرف.
     النماذج التي يستخدمه المشرف في إدارة البرنامج التدريبي.
    11- متابعة وتقييم نشاط التدريب وقياس العائد :
     خصائص ومتطلبات الرقابة على التدريب
     تقييم فاعلية التدريب( المدرب- المشارك- العملية التدريبية).
     اساليب القياس التقييمي في مراحل التدريب الثلاثة -القياس القبلي - أثناء – البعدي.
     النماذج المختلفة المستخدمة في عمليات المتابعة والتقييم.
     الأدوات التشخيصية الحديثة المستخدمة لقياس الاداء التدريبي..
     التدريب بين الكفاءة والتكلفة ،و ضبط حسابات وتكلفة التدريب .
     تحليل وحساب تكاليف التدريب ،وضبط التكاليف وموازنة التدريب .
     إعداد الموازنة التخطيطية للبرامج والأنشطة التدريبية.
     استخدام برامج الحاسب الحديث لقياس العائد من التدريب .
    12- الجودة الشاملة ومعايير جودة أداء في التدريب :
     شرح مفهوم الجودة في إدارة الموارد البشرية والتدريب.
     العميل والجودة الشاملة في التدريب ،وكيف تحقق وتقيس رضا العميل؟
     الجودة الشاملة كنظام في التدريب.
     العمليات المستخدمة في إدارة الجودة الشاملة في التدريب.
     إدارة الجودة الشاملة في المنظمة ونشاط التدريب.
     خطوات ومعايير تطبيق ISO 9000 في التعليم والتدريب.

    المركز يعمل طوال أيام ألاسبوع عدا الجمعه
    يوجد وقت للراحه والوجبات

    الاتصال ...
    مركز تطوير الأداء والتنمية - DPIC
    153 ش جسر السويس - مصر الجديدة - القاهره - الرمز البريدي 11531
    ت26363887 (00202) – 26382228 (00202) فاكس 26398677 (00202)
    محمول-01273077033 01227777842-0123118664 (0020)
    Dpic_marketing@yahoo.com
    E-mail: dpicmoh@yahoo.com

    Site: www.dpicegypt.com

      الوقت/التاريخ الآن هو 2024-10-05, 7:27 am