بسم الله الرحمن الرحيم
إخوانى / وأخواتى إن السعى لطلب العلم هو شئ عظيم فعلى من يرغب فى الحصول على مستوى ممتاز من التأهيل العلمى زياره مركز تطوير الأداء والتنمية (ديبك) افضل مراكز التدريب والتنمية البشرية فى مصر والوطن العربى فهو يقدم شهادات معتمده من جامعات بريطانيه ويعتمد المركز فى تقديم برامجه على اساليب التعلم الحديث وتجهيزات المركز من حيث المعامل المجهزه بافضل واحدث الإمكانيات المتطوره التى تساعد على تسهيل العمليه التدريبيه ومن هذه البرامج برنامج
East End Computing & Business College (UK)
كلية إيست إند كمبيوتنج آند بزينيس – المملكة المتحدة
ecbc
مركز تطوير الأداء والتنمية (ديبك) - مصر
من أعرق وأجود مؤسسات التدريب العربية في مجالات التنمية المختلفة
Academic partner and agent of the Middle East
الشريك الأكاديمي والوكيل عن منطقة الشرق الأوسط
www.dpicegypt.com- dpic_marketing@yahoo.com
يقدمان أكبر وأقوي مجموعة من البرامج التدريبية المتنوعة بشهادات من الكلية في انجلترا وموثقة من المركز الثقافي البريطاني بادر وسارع بالحجز فرصه لن تتكرر خصومات كبيره على الاعداد
إدارة المواهب
1- المواهب والموارد البشرية :
تعريف ومفهوم الموهبة.
خصائص وسمات الموهوبين منذ الصغ .
أهمية المواهب في إدارة الموارد البشرية.
هل يحتاج اكتشاف الموهبة إلى مدير موهوب لكي يكتشفها؟
2- اكتشاف ورعاية الموهوبين :
القواعد الحاكمة للاستخدام السليم لاختبارات اكتشاف المواهب.
هل تنفجر الموهبة تلقائيًا أم يجب أن ننقب عنها ؟
هل الموهبة صفة ترتبط بالفرد أم بالأداء ؟
ماهي مؤشرات الموهبة التي يمكن الاستدلال بها؟
هل هناك اختلاف في درجة ومستوى الموهبة بين الأفراد؟
هل هناك مراحل عمرية معينة لاكتشاف الموهبة ؟
هل الموهبة ترتبط بعامل التجديد أم التجويد؟
3- المعايير والسياسات الاجتماعية في الكشف عن الموهوبين.
4- السياسات الاجتماعي واكتشاف المواهب.
5- الوصايا الخمس الرئيسية لاختيار الموهبين .
6- مجالات تميز الموهوبين.
7- نظريات وأبعاد اكتشاف الموهوبين:
أبعاد الموهبة.
نظريإت الموهبة والإبداع.
نظرية جليفورد .
8- مهارات التعامل مع الموهوبين :
الموهبة وإدارة العلاقة بين الرؤية والواقع .
إعادة البناء في المنظمات بهدف تنمية المواهب .
المدير ومستويات التعامل مع المواهب:
أين يضع المدير الموهوبين؟
9- مهارات إدارة المواهب:
الإدارة العلمية وهندسة عمليات إدارة المواهب في المنظمة .
قدرة الإطار التنظيمي بالمؤسسة على إدارة المواهب
مبادىء وأساليب ودورة حياة إدارة المواهب .
الخطوات الفعالة لرعاية واحتضان وتنمية المواهب .
10- الإدارة الاستراتيجية للمواهب.
11- حرب المواهب.
المركز يعمل طوال أيام ألاسبوع عدا الجمعه
يوجد وقت للراحه والوجبات
الاتصال ...
مركز تطوير الأداء والتنمية - DPIC
153 ش جسر السويس - مصر الجديدة - القاهره - الرمز البريدي 11531
ت26363887 (00202) – 26382228 (00202) فاكس 26398677 (00202)
محمول-01273077033 01227777842-0123118664 (0020)
Dpic_marketing@yahoo.com
E-mail: dpicmoh@yahoo.com
إخوانى / وأخواتى إن السعى لطلب العلم هو شئ عظيم فعلى من يرغب فى الحصول على مستوى ممتاز من التأهيل العلمى زياره مركز تطوير الأداء والتنمية (ديبك) افضل مراكز التدريب والتنمية البشرية فى مصر والوطن العربى فهو يقدم شهادات معتمده من جامعات بريطانيه ويعتمد المركز فى تقديم برامجه على اساليب التعلم الحديث وتجهيزات المركز من حيث المعامل المجهزه بافضل واحدث الإمكانيات المتطوره التى تساعد على تسهيل العمليه التدريبيه ومن هذه البرامج برنامج
East End Computing & Business College (UK)
كلية إيست إند كمبيوتنج آند بزينيس – المملكة المتحدة
ecbc
مركز تطوير الأداء والتنمية (ديبك) - مصر
من أعرق وأجود مؤسسات التدريب العربية في مجالات التنمية المختلفة
Academic partner and agent of the Middle East
الشريك الأكاديمي والوكيل عن منطقة الشرق الأوسط
www.dpicegypt.com- dpic_marketing@yahoo.com
يقدمان أكبر وأقوي مجموعة من البرامج التدريبية المتنوعة بشهادات من الكلية في انجلترا وموثقة من المركز الثقافي البريطاني بادر وسارع بالحجز فرصه لن تتكرر خصومات كبيره على الاعداد
إدارة المواهب
1- المواهب والموارد البشرية :
تعريف ومفهوم الموهبة.
خصائص وسمات الموهوبين منذ الصغ .
أهمية المواهب في إدارة الموارد البشرية.
هل يحتاج اكتشاف الموهبة إلى مدير موهوب لكي يكتشفها؟
2- اكتشاف ورعاية الموهوبين :
القواعد الحاكمة للاستخدام السليم لاختبارات اكتشاف المواهب.
هل تنفجر الموهبة تلقائيًا أم يجب أن ننقب عنها ؟
هل الموهبة صفة ترتبط بالفرد أم بالأداء ؟
ماهي مؤشرات الموهبة التي يمكن الاستدلال بها؟
هل هناك اختلاف في درجة ومستوى الموهبة بين الأفراد؟
هل هناك مراحل عمرية معينة لاكتشاف الموهبة ؟
هل الموهبة ترتبط بعامل التجديد أم التجويد؟
3- المعايير والسياسات الاجتماعية في الكشف عن الموهوبين.
4- السياسات الاجتماعي واكتشاف المواهب.
5- الوصايا الخمس الرئيسية لاختيار الموهبين .
6- مجالات تميز الموهوبين.
7- نظريات وأبعاد اكتشاف الموهوبين:
أبعاد الموهبة.
نظريإت الموهبة والإبداع.
نظرية جليفورد .
8- مهارات التعامل مع الموهوبين :
الموهبة وإدارة العلاقة بين الرؤية والواقع .
إعادة البناء في المنظمات بهدف تنمية المواهب .
المدير ومستويات التعامل مع المواهب:
أين يضع المدير الموهوبين؟
9- مهارات إدارة المواهب:
الإدارة العلمية وهندسة عمليات إدارة المواهب في المنظمة .
قدرة الإطار التنظيمي بالمؤسسة على إدارة المواهب
مبادىء وأساليب ودورة حياة إدارة المواهب .
الخطوات الفعالة لرعاية واحتضان وتنمية المواهب .
10- الإدارة الاستراتيجية للمواهب.
11- حرب المواهب.
المركز يعمل طوال أيام ألاسبوع عدا الجمعه
يوجد وقت للراحه والوجبات
الاتصال ...
مركز تطوير الأداء والتنمية - DPIC
153 ش جسر السويس - مصر الجديدة - القاهره - الرمز البريدي 11531
ت26363887 (00202) – 26382228 (00202) فاكس 26398677 (00202)
محمول-01273077033 01227777842-0123118664 (0020)
Dpic_marketing@yahoo.com
E-mail: dpicmoh@yahoo.com
Site: www.dpicegypt.com