منتدى الشارع الليبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training

    avatar
    انوش الشريره
    عضو جيد
    عضو جيد


    المشاركات : 223
    نقاط التمييز : 5
    البلد : دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training Ye10
    انثى

    bn دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training

    مُساهمة من طرف انوش الشريره 2014-12-11, 7:54 am

    [ltr]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات[/ltr]
    [ltr]بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها[/ltr]
     
      إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء 
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
    مكان إنعقاد الدورة :  دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة
         
    تـاريـخ الإنـعـقــاد :  ‏28  ديـسمبـر 2014 م  لـمـدة 5 ايام
     
    مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها
     
    كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
     والأردن بتواريخ اخـرى  ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )
     
     
    للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

    بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

    Mobile : 00201156637750
     
    Mobile : 00971566935393
     
    Viber & WhatsApp : 00971527295776
     
    E-Mail : info@proticg.com
     
    Web site : www.proticg.com
     
            Skype   : Proticg.com

      الوقت/التاريخ الآن هو 2024-11-07, 9:55 am