منتدى الشارع الليبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    مفهوم العناية بخدمة كبار العملا - مركز الخبرة الحديثة

    avatar
    نورا سعيد
    عضو منورنا


    المشاركات : 21
    نقاط التمييز : 5
    البلد : مفهوم العناية بخدمة كبار العملا - مركز الخبرة الحديثة  Eg10
    انثى

    مفهوم العناية بخدمة كبار العملا - مركز الخبرة الحديثة  Empty مفهوم العناية بخدمة كبار العملا - مركز الخبرة الحديثة

    مُساهمة من طرف نورا سعيد 2013-02-01, 5:48 pm

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



    يسعدني أن نقدم لكم باسم مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بأطيب التحية والتقدير



    مع تمنياتنا بأن تكونوا من المستنفدين من خدمات المركز



    ينفذ
    المركز دورات تدريبيه في شتى المجالات ( دورات في مجال الجودة – دورات
    أداريه – ماليه ومحاسبه – قانونيه – الموارد البشرية – السكرتارية
    والعلاقات العامة – صحة البيئة والغذاء – الأمن والسلامة والصحة المهنية )






    دورات التسويق والمبيعات وخدمه العملاء



    • اسس ادارة المبيعات لمديري المبيعات
    • تحفيز وتدريب فريقك للمبيعات
    • مفهوم العناية بخدمة كبار العملاء
    مهارات البيع والتسويق للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والشركات
    • تحليل السوق لتنشيط المبيعات
    • الادارة الاستراتيجية للبرامج التسويقية
    • مهارات البيع والتسويق للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والشركات
    • مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية واعداد الخطط الاستراتيجية للتسويق[/COLOR]
    • أساليب التميز في مواجهة منافسات السوق
    • مهارات التفاوض اثناء اجتماعات البيع
    • مهارات الاتصال، التعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات
    • تنميه مهارات التفاوض والقدرات الكامله وراء اكتساب ثقه العميل
    • التسويق لمبيعات الشركات وادارة فرق البيع
    • الطرق الحديثة فى ادارة مبيعات الشركات
    • كيف تضاعف من مبيعات فريقك بالتحفيز
    • التعامل مع الشكاوى واعتراضات العملاء
    • التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة
    • تنمية مهارات التوقع والتحليل والتعامل مع احتياجات البيع
    • مبادئ جودة الخدمة
    • مهارات ابرام الصفقات التسويقية الناجحة
    • مهارات بناء علاقات متميزة مع العملاء
    • مهارات التعامل مع الانماط الصعبة من العملاء
    • مهارات العناية بالعميل
    • استراتيجيات البحث عن العملاء المقربين
    • مهارات التعامل مع الانماط الصعبة من العملاء
    • مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية واعداد الخطط الاستراتيجية للتسويق
    • دورة المهارات المتكامله في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص
    • مفهوم العناية بخدمة كبار العملاء
    • التميز في خدمة العملاء
    • مهارات البيع والتسويق للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والشركات
    • إستراتيجيات وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات
    • تقنيات قياس رضا العملاء
    • تقنيات قياس رضا العملاء
    • استراتيجيات التميز في خدمة العملاء
    • تنميه مهارات التفاوض والقدرات الكامله وراء اكتساب ثقه العميل





    والتى ستعقد خلال الربع الاول من عام 2013 ( يناير – فبراير – مارس )






    تنفذ هذه الدورات في جميع أنحاء العالم مثل
    - لبنان – النمسا – واشنطن - (ماليزيا - تركيا - دبى - الاردن - قطر -
    جدة – الرياض - شرم الشيخ – المغرب - القاهرة )- الإسكندرية


    وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا



    ويحصل المشاركون والمشاركات على أقصى استفادة التي تطبق فيها احدث أساليب التدريب ويحاضر فيها اكف المدربون
    كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة




    كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات
    لمزيد من الدورات والاستفسارات والتسجيل يرجى التواصل









    Mrs. Nora Saeed



    ا/نورا سعيد



    Training Coordinator



    Modern Expert for training and Consultation


    4 Masr El Tayaran St. , El Nozha El Gedida , New Cairo ,Egypt .

    Tel:0020452270350
    Fax:0020452270351
    Mobile:00201201774047


    E-mail : Nora@metcegy.com

      الوقت/التاريخ الآن هو 2024-07-06, 10:01 am