ا ا
بسمةُ لر ئقةُ على المحيا ، لك لمةُ ُ الطيبة عند للقاءِ ، هذه ح.. ٌ لُل م نسوجةٌ يرتديها السـعداءُ ، ا ل ا ا ا ا
وهي صفات.. المؤم..نِ كالنحلة ُ تأكل ً طي.با קֱ وتصنع ً طي.با ، وإذا وقعت.. على زهرة.. لا تكسـر..ها ؛
لأنَّ الله يعطي على لرفقِ ما لا يعطي على لع نف.. . إنَّ من ناسِ مـن تش קֲ..קְ קֹ ئ..ب لقـدوم..هِم.. ا ا ل ا
الأع ناق.. ، و تشخص.. إلى ط لعا קֶ...קֱ الأ بصار.. ، קֱ وتحييهم الأف ئدةُ و تش.يعه..م.. الأرو اح.. ، لأ..م محبون
في كلامهِم ، في أخذهم ئ وعطا..هم ، في بيعهِم ئ وشرا..هم ، في ئ لقا..هم ووداع..هِم .
إن اكتساب الأصدقاءِ فن.. مدروس.. يج يد..ه.. النبلاءُ الأ بر ار.. ، فهم.. محفوفون ً دائما ً وأبدا דֲ. لة..
من ناسِ ، إنْ حضروا فا بِش קֲ.קֱ و الأ نس.. ، وإن غابوا فا لسؤ الُ والدعاُء . ا ل ل
إنَّ هؤلاءِ السعداء لهم.. دستور ٍ أخلاق عنوان..ه :
بسمةُ لر ئقةُ على المحيا ، لك لمةُ ُ الطيبة عند للقاءِ ، هذه ح.. ٌ لُل م نسوجةٌ يرتديها السـعداءُ ، ا ل ا ا ا ا
وهي صفات.. المؤم..نِ كالنحلة ُ تأكل ً طي.با קֱ وتصنع ً طي.با ، وإذا وقعت.. على زهرة.. لا تكسـر..ها ؛
لأنَّ الله يعطي على لرفقِ ما لا يعطي على لع نف.. . إنَّ من ناسِ مـن تش קֲ..קְ קֹ ئ..ب لقـدوم..هِم.. ا ا ل ا
الأع ناق.. ، و تشخص.. إلى ط لعا קֶ...קֱ الأ بصار.. ، קֱ وتحييهم الأف ئدةُ و تش.يعه..م.. الأرو اح.. ، لأ..م محبون
في كلامهِم ، في أخذهم ئ وعطا..هم ، في بيعهِم ئ وشرا..هم ، في ئ لقا..هم ووداع..هِم .
إن اكتساب الأصدقاءِ فن.. مدروس.. يج يد..ه.. النبلاءُ الأ بر ار.. ، فهم.. محفوفون ً دائما ً وأبدا דֲ. لة..
من ناسِ ، إنْ حضروا فا بِش קֲ.קֱ و الأ نس.. ، وإن غابوا فا لسؤ الُ والدعاُء . ا ل ل
إنَّ هؤلاءِ السعداء لهم.. دستور ٍ أخلاق عنوان..ه :